تم اتاحة التعليقات على جميع اخبار ومواضيع الوكالة لذا يمكن الان لزوار الوكالة ابداء الرأي والتعليق

اضغط على زر اعجبني لمتابعة اخر اخبار وكالة حق


فضيحة جنسية جديدة لاحد علماء الدين الشيعي في العراق
وكالة حق   11/5/2012    عدد القراء 45226

فجرت الإعلامية العراقية الشيعية ( انسجام الغراوي) قنبلة مدوية في الأوساط الإعلامية والثقافية بعد ان خرجت عن صمتها واتهمت السيد عمار الحكيم وافراد حمايته بالتحرش بها، وصرحت لشبكة فدك الثقافية بانها تعرضت لمضايقات عديدة من قبل عمار الحكيم وافراد حمايته.

وأشارت الاعلامية انسجام الغراوي الفائزة مؤخرا بجائزة أفضل مذيعة ومقدمة برامج والتي تعمل ضمن كادر قناة الفرات التابعة للمجلس الأعلى بقيادة عمار الحكيم بأنها عملت كإعلامية بقناة الفرات لان والدها معروف لدى الأوساط الإعلامية وأضافت لمراسلة شبكة فدك الثقافية: بعد الزيارة الأولى من قبل السيد عمار الحكيم لمقر القناة وحينما شاهدني عمار الحكيم استدعاني لغرفة المدير وبدأت كلمات الإطراء تخرج منه بحقي وحينما كنت التقيه للمرة الأولى ولكنه قال لي بانه يتابعني من على الشاشة.

وأضافت الغراوي:ذات يوم جاء احد افراد حمايته ويدعى سيد حازم وحاول ان يصطحبني لشقة في بغداد وقال ان السيد ينتظرك هناك وانا رفضت وقلت لا أفضل ان اختلي بالسيد وان كان لديه شيء معي ليزورني في بيت زوجي، واسترسلت في حديثها مبينة: جعلني مسئولة فارسات الامل وكان يرسل لي مكافأة بمبالغ خيالية وبصراحة كانت ظروفي المادية تجبرني على اخذ هذه الأموال حتى استمراري بالعمل في القناة هو بسبب ظرفي المادي الحرج والصعب ولكن في الفترة الأخيرة بدأت لا أطيق المضايقات التي أتعرض لها من قبل السيد عمار الحكيم وأترجاه من منبركم ان يتركني وشأني فاني امرأة متزوجة وزوجي نصحني بان نغادر الى لبنان لان لو بقينا داخل العراق ستبقى مضايقات سيد عمار تلاحقني يوميا.وختمت حديثها: في احد الأيام طلب مني شخصيا ان اطلب الطلاق من زوجي بحجة انه لا يستحقني وأشار بأنه مستعد باني يتزوجني زواجا منقطعا بمهر (500 مليون دينار) وبيت كبير في بغداد ولكني قلت له بالحرف : ( سيدنا للأسف انا كنت مغرورة بتدينك وكنت أشوف سيد عمار بصورة المقدس وما تصورتك فد يوم تحاول ان تشتري الناس بفلوسك) وقد غضب حينها وهددني بالطرد من القناة.


الاسم :
البريد :  
الموضوع :
نص التعليق  

الموضوع متعة
الاسم : أهل السنة
التعليق : لم تنغري بدينه .. فهذا هو دين الرافضة الحقيقي ولكن بلا تقية .. هو لم يطلب شيئا سوى المتعة التي هي حلالا زلالا في دينكم ولو كانت للمرأة دون علم زوجها